أحمد العوضي ينعي شهداء بئر العبد: جيشنا حفرة تاخد منها تزيد

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
أحمد العوضي ينعي شهداء بئر العبد: جيشنا حفرة تاخد منها تزيد

أعرب الفنان احمد العوضي عن حزنه الشديد لما جرى في جنوب مدينة بئر العبد بسيناء من حادث إرهابي غاشم أدى إلى استشهاد جنود مصريين حسبما أعلن المتحدث العسكري تامر الرفاعي من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الساعات القليلة الماضية.

وغرد الفنان أحمد العوضي من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ناعيا شهداء الحادث الإرهابي بمدينة بئر العبد قائلا: “جيشنا حفرة تاخد منها هتزيد الله يرحم شهداء سيناء اليوم كمين التمساح بئر العبد واللى سبقوهم لله الامر من قبل ومن بعد.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، أعلن انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وسط العديد من المفاجأت التي تلقاها المتابعون والمدونون حيث تحولت مواقع التواصل إلى مناطق لتقديم العزاء في الشهداء، حيث نعى قطاع كبير من نجوم الكرة والفنانين شهداء بئر العبد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.