فريق بحثي أمريكي يصنع أكبر كعكة حشيش في العالم

sam
اخبار منوعة
sam10 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 3:47 صباحًا
فريق بحثي أمريكي يصنع أكبر كعكة حشيش في العالم

في وقت يشهد تنامي الاتجاه العالمي إلى تقنين مخدر الحشيش على مستوى البيع والشراء والاستهلاك، وبخاصة أنه أصبح فاعلا في عدد كبير من الصناعات الطبية، أدخله باحثون في صناعة كعكة كبيرة للغاية، بل الأكر على مستوى العالم، حيث سيجرى بيعها في القريب العاجل، بعدما جرى استهلاك أكثر من 1300 بيضة و36 كجم من الدقيق، بالإضافة إلى السكر.

ووفقا لما ذكره موقع LADBIBLE، فإن باحثي شركة MARIMED، إحدى أهم الشركات العالمية المتخصصة في تسويق الحشيش، البالغ عددهم 5 أشخاص، أنها صالحة للأكل من أجل مواكبة احتفالات يوم البراونيز، حيث أسمت هذه الكعكة بـ”BUBBY`S BAKED”، وهي براوني ناعم به مخدر الحشيش في الداخل، دون أن يتم تحديد السعر حتى الآن.

الكعكة ستكون عبارة عن براونيز صغير الحجم، لكنه سيكون كعكة الحشيش الأكبر على مستوى العالم بعرض 1.5 متر وارتفاع 30 سم، وطول 1.5 متر، ووزن يقدر بنحو 385 كجم، وبها 20 ألفا من رباعي هيدروكانابينول العنصر المتسبب في النشوة عند تعاطي الحشيش، وهي كمية ضخمة، إذ تعادل 25 سيجارة حشيش وفقا لما ذكره موقع BOSTON.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.