المطربة البريطانية دافي تروي تفاصيل خطفها واغتصابها يوم عيد ميلادها

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
المطربة البريطانية دافي تروي تفاصيل خطفها واغتصابها يوم عيد ميلادها

روت الفنانة البريطانية دافي، كواليس مشاهد صعبة في حياتها مرت بها واستمرت لمدة شهر كامل، حيث قام بعض الأشخاص بتخديرها واغتصابها وحجزها لمدة كبيرة وسط أحداث صعبة عاشتها.

وأشارت المغنية الشهيرة خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات انستجرام، إلى أن المحنة التي مرت بها جعلتها تعيش حالة من الاكتئاب وتبتعد تماما عن الأضواء في الوقت الحالي.

وروت أحداث القصة قائلة إنه تم تخديرها في أحد المطاعم يوم عيد ميلادها لمدة أربع أسابيع تقريبا ونُقلت في دولة أجنبية أخرى، متابعة: “لقد وُضعت في غرفة داخل فندق، وعاد الجاني وقام باغتصابي أثناء تواجدي في الفندق، لافتة إلى أنها تمكنت من الهرب منهم، ولكنها ظلت فترة طويلة خائفة من الذهاب للشرطة وسرد تفاصيل القصة.

وأوضحت أنها ذهبت بعد ذلك لتتعالج لدى طبيب نفسي من أجل تخطي الأزمة، موضحا أن التجربة المروعة التي عاشتها لفترة طويلة دفعتها الابتعاد عن الشهرة والأضواء بشكل كبير من أجل الابتعاد عن أعين الناس ولكن الآن لم تصبح تخجل من شيء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.