مدحت العدل يشيد بموقف الرئيس السيسي في السياسة الخارجية

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد13 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 1:18 مساءً
مدحت العدل يشيد بموقف الرئيس السيسي في السياسة الخارجية

أشاد الكاتب والسيناريست مدحت العدل بسياسة مصر الخارجية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الوقت الحالي والذي نجح في إدارة ملف الشؤون الخارجية بامتياز خلال الفترة الماضية، بعد نجاحه في تحويل رؤية العالم إلى ثورة 30 يونيو من أنها انقلاب عسكري على الحكم على أنها ثورة شعب مجيدة جعلت مصر تتقدم إلى الأمام.

وغرد “العدل” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” يعرب عن فخره وسعادته الكبيرة بما تقدمه مصر حول سياستها الخارجية وعلاقاتها بالدول الخارجية، وما نجحت في تحقيقه خلال الفترة الماضية بفضل الرئيس عبد الفتاح السيسي وإدارته المتميزة لملف السياسة الخارجية.

وجاءت تدوينة “العدل” على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي تويتر كالآتي: “السياسة الخارجية المصرية فى عصر الرئيس السيسى أثبتت نجاحاً مذهلاً، والتوازن الذى أدار به العلاقات الخارجية التى بدأت بالرفض، بعدما وصفوا ثورة 30 يونيو العظيمة بالانقلاب، حتى وصلوا للقبول به بل الثناء عليه فى إدارة ملفات معقدة نجح فيها بامتياز يجعلنا فخورين به

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.