جوني ديب ينضم لـ “انستجرام”.. ويقترب من 2 مليون متابع في أقل من يوم

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 12:03 مساءً
جوني ديب ينضم لـ “انستجرام”.. ويقترب من 2 مليون متابع في أقل من يوم

حرص الممثل العالمي جوني ديب إلى الانضمام إلى عالم “السوشيال ميديا” وبالتحديد موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، والذي أحدث ضجة كبيرة منذ إنشائه حساب عليه، حيث أنشأ الفنان العالمي حسابا على موقع انستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وفور تنزيله أو صورة له، وانهالت التعليقات والمتابعين له، من كافة أنحاء العالم نظرا لشعبية الفنان الجارفة في العالم كله.

وفور إنشاء جوني ديب الحساب على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” وقام بمشاركة صورة ومقطع فيديو له للتحدث عن بعض الأمور الخاصة به، من أهم الأمور التي تحدث عنها هي فيروس كورونا الجديد، والخطر الذي يواجهه العالم في الوقت الحالي بسبب الفيروس اللعين، مناشدا المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

واقترب الفنان العالمي جوني ديب من جمع ما يقرب من 2 مليون متابع في أقل من 24 ساعة فقط من إنشاء الحساب على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” وهو ما يدل على شعبية جوني ديب القوية جدا في كافة أنحاء العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.