هاني شاكر ونقابة الموسيقيين ينعون شهداء حادث بئر العبد الإرهابي

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
هاني شاكر ونقابة الموسيقيين ينعون شهداء حادث بئر العبد الإرهابي

أعربت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر عن حزنها الشديد لما جرى خلال الساعات الماضية من استشهاد جنود مصر الأبطال والبواسل داخل أراضي سيناء وتحديدا في منطقة بئر العبد، حسبما أعلن المتحدث العسكري للجيش المصري العقيد أركان حرب تامر الرفاعي من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال الفترة الماضية.

وكان المتحدث العسكرى العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، أعلن انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد، نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود، وتؤكد القوات المسلحة على استمرار أعمالها القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره.

وشدد الفنان هاني شاكر خلال نعيه شهداء مصر الأبطال في بئر العبد أن خثة وندالة الإرهابيين لن تثني على جيش مصر الباسل في مواجهة الإرهاب وفي قطعه من أصوله خلال الفترة المقبلة، مثلما اعتاد الجميع من الجيش المصري، مؤكدا ثقته الكبيرة في الجيش المصري والقادر على القضاء على الإرهاب بشكل كامل في سيناء وفي كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.