سيرين عبد النور تطالب بنشر آيات من القرآن والإنجيل على “السوشيال ميديا”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 7:14 مساءً
سيرين عبد النور تطالب بنشر آيات من القرآن والإنجيل على “السوشيال ميديا”

ناشدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” بضرورة بث الطاقة والأمل خلال الفترة المقبلة، من خلال نشر آيات من القرآن الكريم، ومن الإنجيل خلال الفترة المقبلة، في ظل انتشار العديد من الكلام القاسي والانتقادات وغيرها من الألفاظ الغير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها معلقة عليها: “ليوم الوقت المناسب بالظرف يللى نحنا فيه إن الانسان يعيد حسباته قدام ربنا يسأل حالو انا ليش عم بأذي بكلامي ليش عم بحقد بلا سبب او مع سبب ليش ما بعيش وبعَّيش يللي حوليي بسلام ليش بدنا نحَّمل روحنا عبء واعمال شريرة، بفوت على التواصل الاجتماعى بنصدم من كمية الحقد والكلام القاسى بحق بعضنا لا بالدين منتفق ولا على محبة الآخر منتفق كل الوقت تمسخر وأحكام وطاقة سلبية بدى أطلب من الناس الموجودة يشاركونى آيات قرآنية وآيات من الإنجيل تنهى عن الأذى”.

 

 

 

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

وتسعى سيرين عبد النور من خلال مناشدتها إلى بث الطاقة والأمل في الشارع المصري والعربي في ظل انتشار مواقع التواصل بالألفاظ البذيئة والغير لائقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.