أحمد صلاح حسني يعلق على دوره في مسلسل الفتوة

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
أحمد صلاح حسني يعلق على دوره في مسلسل الفتوة

أعرب الفنان أحمد صلاح حسني، عن سعادته بردود الافعال التي تلقاها من الجماهير والمشاهدين لدوره في مسلسل “الفتوة” موضحا أنه لم يتردد في قبول ذلك الدور خاصة أنه كان يتمنى دور داخل حواري مصر خاصة أنه واحد من محبي الحارات والمناطق الشعبية ودائما ما يتردد إليها من فترة إلى أخرى من أجل الجلوس بداخلها.

وأضاف أحمد صلاح حسني، خلال تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر” أنه كان يحلم بتقديم عمل فني به حارات خاصة من بعد ما شاهد مسلسل ليالي الحلمية وهو يبحث عن عمل فني قريب منه من حيث الدخول في المناطق الشعبية أو ما شابه ذلك، مشبها دوره في مسلسل الفتوة بأنه حلم وتحقق.

وجاءت تدوينة أحمد صلاح حسني على حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كالآتي: “طول عمري عاشق لحواري مصر القديمة بشعر بالراحة والجدعنه هناك لذلك لم أفكر كثيرا في قبول دور عزمي أبو شديد ومسلسل الفتوة وكأنه حلم وتحقق طول عمري وأنا بتفرج علي ليالي الحلمية بعيدا عن عظمه العمل وأنا  بحلم إني اقدم حاجة مشابهة لهذه الحقبة الزمنية وحصل الحمد الله.. الفتوة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.