مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش في شهر رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد23 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 11:42 مساءً
مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش في شهر رمضان

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل “بـ 100 وش” بطولة الفنانة نيللي كريم برفقة الفنان آسر ياسين في واحد من المسلسلات التي تظهر للمرة الأولى خلال شهر رمضان الكريم كواحد من المسلسلات القوية التي تسعى للمنافسة بقوة هذا الموسم الرمضاني مع قطاع كبير من المسلسلات المختلفة هذا الموسم، حيث يسعى الفنان آسر ياسين تحقيق النجاح هذا الموسم وسط كل المسلسلات المعروضة.

ويعتبر مسلسل بـ 100 وش واحد من المسلسلات التي يظهر فيها التعاون بين نيللي كريم وآسر ياسين في مسلسل تم الترويج له بشكل كبير خلال مواقع التواصل المختلفة خلال الفترة الماضية، والتي من المتوقع أن يُحدث إثارة كبيرة خلال شهر رمضان الكريم، خاصة أن كلا من نيللي كريم أو آسر ياسين لديه شعبية قوية جدا في الشارع المصري.

ونقدم لكم من خلال موقعنا “سينما كلوب” مواعيد عرض مسلسل بـ 100 وش على القنوات المختلفة التي أعلنت إذاعتها للمسلسل خلال دراما شهر رمضان الكريم، حيث من المقرر إذاعة المسلسل من خلال قناة الحياة في تمام الساعة السابعة والنصف وعلى الحياة دراما في في الساعة التاسعة مساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.