اجتماع أونلاين لصناع مسلسل “فريندز” للتخطيط للموسم الجديد

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد13 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 13 أبريل 2020 - 8:37 مساءً
اجتماع أونلاين لصناع مسلسل “فريندز” للتخطيط للموسم الجديد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن أبطال مسلسل “فريندز” الشهير يجتمعون أونلاين من خلال تطبيقات إلكترونية من أجل التحضير إلى الموسم الجديد من المسلسل خلال الفترة المقبلة، وجاء ذلك التجمع في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل واضح في العالم كله خاصة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا خلال الفترة الماضية.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن صناع ونجوم مسلسل “فريندز” الشهير قد اجتمعوا من خلال تطبيق “زووم” الإلكتروني” لعمل عصف ذهني والتخطيط بشكل جيد للفترة المقبلة من أجل التحضير للموسم الجديد من المسلسل الذي نال إعجاب الملايين من المشاهدين حول العالم كله، وحقق نجاحا كبيرا في كافة دول العالم.

ويعتبر مسلسل فريندز واحد من أكثر المسلسلات مشاهدة خلال العشرين سنة الماضية، حيث يعتبر واحد من أعرق المسلسلات التي نالت مشاهدة حيث يتم تصوير المسلسل منذ عام 2004 تقريبا وحتى الآن، ومازال المسلسل ينال إعجاب الجماهير بشكل متنوع ومختلف خلال الفترة المقبلة، ولكن حرصوا على الاجتماع أونلاين حرصا على عدم انتقال فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” لأحد منهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.