تعرف على مواعيد عرض مسلسل “سلطانة المعز” بطولة غادة عبد الرازق

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد23 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 23 أبريل 2020 - 11:37 مساءً
تعرف على مواعيد عرض مسلسل “سلطانة المعز” بطولة غادة عبد الرازق

يبحث قطاع كبير من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل “سلطانة المعز” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تظهر من خلاله من خلال دراما شهر رمضان الكريم هذا الموسم في واحد من المسلسلات المختلفة والتي تسعى من خلالها المنافسة بقوة في ظل ظهور قطاع كبير من الفنانين هذا الموسم الرمضاني القوي والمميز.

مسلسل “سلطانة المعز” من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق مع عدد كبير وكوكبة كبيرة من النجوم المختلفة، والذي من المقرر عرضه من خلال شبكة قنوات النهار المختلفة هذا الموسم الرمضاني كواحد من المسلسلات التي انفردت بها شبكة قنوات النهار داخل جمهورية مصر العربية والتي تتوقع أن تحقق به نجاحا باهر هذا الموسم الرمضاني.

ويمكنكم من خلال المقال المقدم إليكم على موقع “سينما كلوب” والتي سيتم عرضه من خلال شبكة قنوات النهار، حيث نقدم لكم اليوم مواعيد عرض مسلسل “سلطانة المعز” على قناة النهار، حيث يمكنكم متابعة المسلسل في تمام الساعة السادسة مساء كعرض أول، مع أن تكون الإعادة له في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.