ياسمين صبري تتصدر بوستر مسلسل “فرصة تانية”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد11 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 4:55 صباحًا
ياسمين صبري تتصدر بوستر مسلسل “فرصة تانية”

أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “فرصة تانية” عن البوستر الرسمي للمسلسل الذي سيتم طرحه خلال شهر رمضان الكريم، حيث يدخل المسلسل ضمن السباق الرمضاني المميز، حيث يشهد هذا الموسم قطاع كبير من المسلسلات المتميزة المصرية، حيث يتنافس الكثير من النجوم والفنانين في العالم العربي على تصدر مسلسلات شهر رمضان.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري، بطلة مسلسل “فرصة ثانية” وحدها على البوستر الرسمي مرتدية اللون الأسود،باعتبارها هي بطولة المسلسل، كنوع من الجاذبية بشكل أكبر للجمهور، نظرا لشعبية الفنانة ياسمين صبري في الشارع المصري، بعد تقديمها عدد من الأدوار المتميزة خلال الفترة الماضية، ربما أبرزها دورها أمام الفنان أحمد السقا في مسلسل “الحصان الأسود” أو أمام الفنان محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة”، والذي لاقى نجاحا كبيرا في الشارع المصري.

ويجاور الفنانة ياسمين صبري في مسلسل “فرصة تانية” قطاع كبير من النجوم على رأسهم الفنانة أيتن عامر، وهبة مجدي، والفنان إدوارد، وأحمد مجدي، مع سارة الشامي، والفنانة القديرة نهال عنبر، ومحمد جمعة وتميم عبده، وقطاع كبير من النجوم والفنانين. مسلسل فرصة تانية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.