فتوة المدبح يتحدى الجبالي.. الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
فتوة المدبح يتحدى الجبالي.. الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة

يبحث قطاع كبير من المشاهدين عن التعرف على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة والتي أصبحت واحدة من أكثر المسلسلات متابعة وانتشارا في الوطن العربي في الوقت الحالي، حيث يسعى قطاع كبير من المشاهدين من الذين فاتهم الحلقة أو ليس لديهم وقت لمشاهدة إعادة الحلقة على التعرف على ماذا حدث خلالها، وهو ما نقدمه لكم من خلال موقعنا “سينما كلوب”.

تدور أحداث الحلقة الثانية من مسلسل الفتوة، حول بحث رجال الفتوة على فتوة الغلابة الذي قام بسرقة الأموال منهم وإعادتها للناس من خلال تفتيش المنازل منزل تلو الآخر ومن ثم يحاولون الدخول لمنزل حسن الجبالي، والذي يرفض تماما ويستطيع الإفلات من قبضتهم بذكائه وطريقته الخاصة، في سياق آخر تحاول أمه منعه من التصدي لرجال الفتوة خوفا عليه.

في سياق آخر تُخطف ابنة فتوة الجبالية والتي تجسد دورها مي عمر، من قبل بعض “العربجية” الذي يحاولون الانتقام من والدها، ويسعى فتوة المدبح أن ينتقم من حسن الجبالي بعدما تعدى على ابنه، فيقوم بالانتقال إلى الجبالية من أجل ضربه وتنتهي الحلقة على ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.