استمرار تصوير مسلسل النهاية في محافظة حلوان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
استمرار تصوير مسلسل النهاية في محافظة حلوان

كشفت مصادر من داخل القائمون على العمل الفني مسلسل النهاية والذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان الكريم مواصلة تصوير الحلقات الاخيرة من المسلسل داخل محافظة حلوان خاصة في ظل الصعوبات التي واجهت القائمون على المسلسل بالانتهاء من تصوير المسلسل كاملا قبل شهر رمضان بسبب الإجراءات الاحترازية المشددة على الشعب المصري بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.

ويسعى الفنان يوسف الشريف والقائمون على العمل معه إلى تقديم محتوى متميز وسط الصراع الكبير الذي يراه هذا العام الرمضاني في ظل وجود أكثر من نجم مصري يطرح مسلسله وهو ما يجعل المنافسة هذا العام صعبة على الجميع، ومن المقرر أن تجمع مشاهد الحلقات الجديدة التي يتم تصويرها في الوقت الحالي داحل محافظة حلوان بين قطاع كبير من النجوم على رأسهم بطل المسلسل يوسف الشريف مع كل من سهر الصايغ وعمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وغيرهم من النجوم.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل النهاية خلال الساعات القادمة في ظل الترقب الشديد من المشاهدين من أجل مشاهدته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.