محمد ممدوح يشيد بمسلسل الاختيار: عمل صادق وعاوزين زيه كتير

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد6 مايو 2020آخر تحديث : الأربعاء 6 مايو 2020 - 12:25 صباحًا
محمد ممدوح يشيد بمسلسل الاختيار: عمل صادق وعاوزين زيه كتير

أشاد الفنان محمد ممدوح “تايسون” بما يقدمه الفنانين في مسلسل الاختيار وسيناريو المسلسل المميز، قائلا إن ذلك المسلسل واحد من المسلسلات التي تقدم رسالة هادفة للشعب المصري، وعمل صادق والجميع يبذل جهدا حقيقيا فيه من أجل إخراجه بتلك الصورة المتميزة، مناشدا بضرورة كثرة الأعمال التي تحمل رسالة مثل تلك خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد ممدوح من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لبوستر مسسلل الاختيار مقدما في المسلسل رسالة هامة يشيد بالمسلسل والقائمين عليه، مطالبا بتكثيف مثل تلك الأعمال في السينما المصرية خلال الفترة القادمة.

وجاءت رسالة محمد ممدوح على حسابه كالآتي: “ايز اقول ان مسلسل الاختيار من الاعمال اللي محتاجين نشوف زيها كتير الفترة الجايا.. عمل صادق وبيحمل رسالة مهمة جدا للاجيال اللي طالعة وبيزود حبهم لوطنهم، بيخليهم يشوفوا الصورة كاملة ويعرفوا مين معاهم ومين عليهم.. فا عاش امير كرارة على الدور الملحمي للشهيد البطل احمد منسي الله يرحمه وعاش كل فريق عمل المسلسل و دور القوات المسلحة المصرية في دعم المسلسل عشان يطلع بالصورة الواقعية دي”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.