بعد نجاح الموسم الرابع.. “طوكيو” تنشر صورا من مسلسل “la casa de papel”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:28 صباحًا
بعد نجاح الموسم الرابع.. “طوكيو” تنشر صورا من مسلسل “la casa de papel”

نشرت النجم الإسبانية “أورسولا كوربيرو”، والتي جسدت دور “طوكيو” في مسلسل “la casa de papel” عدة صور أثناء تصوير المسلسل مع بطلات المسلسل في الموسم الرابع الجديد منه والذي تم عرضه خلال الأيام القليلة الماضية من خلال شبكة “نتفليكس” العالمية.

وظهرت في الصور التي نشرتها “طوكيو” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مع كل من “لشبونة” و”نيروبي” و”ستكهولم” بطلات المسلسل، ونجحت الفنانة خلال دقائق فقط في جمع الملايين من الإعجابات على الصور وهو ما يدل على نجاح المسلسل الباهر عالميا.

View this post on Instagram

This girls… 😫❣️

A post shared by Úrsula Corberó 🐣 (@ursulolita) on

وعُرض الجزء الرابع من المسلسل خلال الأيام القليلة الماضية وسط إشادات كبيرة من المشاهدين بالجزء الرابع معلنين عن تشوقهم الكبير لإصدار الجزء الخامس من المسلسل في ظل أن نهاية الجزء الرابع مفتوحة ومازال هناك بقية للمسلسل الذي كان واحد من أفضل المسلسلات التي نالت تقييمات عبر مواقع الأفلام والمسلسلات خلال الفترة الماضية.

ويعتبر مسلسل “la casa de papel” دي بابيل واحد أفضل المسلسلات التي عُرضت عام 2019 ولاقت نجاحا كبيرا وتقييمات متميزة من قبل المشاهدين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.