فأران يتسببان في أزمة كبيرة لمتجر كرواسون ببريطانيا

sam
اخبار منوعة
sam19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 5:48 مساءً
فأران يتسببان في أزمة كبيرة لمتجر كرواسون ببريطانيا

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في المملكة المتحدة، مقطع فيديو يظهر فأرين، قاما باقتحام متجر شهير، وهو ما أثر جدلا واسعًا، ومخاوف كبيرة بين زبائنه، حيث استطاعت الهام الكرواسون والكثير من المعجنات الطازجة التي يقدمها المطعم لمرتاديه، بعد القفز على الأرفف المعدنية للأماكن المخصصة لعرض المعجنات.

موقع BUZZ INFO، أظهر اقتحام الفأرين للمطعم بشكل فجائي، مشددًا على أن العاملين فيه قاموا باتخاذ كل الإجراءات لتنظيف متجر سينسبري فورًا، واستدعاء فرقة مكافحة الآفات، بعد دقاق قليلة من دخول الفأرين، كما تدخل مجلس سلامة الأغذية في المملكة المتحدة للنظر في الواقعة التي حدثت في المتجر الذي يبيع الكرواسون بلندن، عاصمة البلاد.

وشدد المجلس البريطاني، على أن المتجر لم يخترق القانونين المرتبطة بسلامة الأغذية والنظافة في المتجر الشهير وفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، وبخاصة أنه جرى التعامل مع الواقعة باحتراف وسرعة شديدتين، ما أدى إلى عودة الانضباط لمكان العمل مرة أخرى، لتنتهي الواقعة التي وثقها زبون للمتجر أثناء تعرض الزبائن للذعر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.