محمد هندي يسخر من خاصية نتفليكس الجديدة

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
محمد هندي يسخر من خاصية نتفليكس الجديدة

سخر الفنان محمد هنيدي من الإجراء الجديد التي اتخذته شبكة “نتفليكس” العالمية الخاصة بعرض الأفلام والمسلسلات خلال الفترة المقبلة، والتي تضمنت منح الأباء خاصية منع بعض الأفلام والمسلسلات عن أبنائهم نظرا لأن بعض المشاهد في الأفلام تكون “للكبار فقط”، وتأتي تلك الميزة من أجل حماية الأباء للأبناء من مثل تلك المشاهد المصورة في الخارج.

وعلق “هنيدي”، من خلال حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” على الخبر ساخرا قائلا: “هو غالباً اللي هيحصل إن الأبناء هما اللي هيخفوا المسلسلات زي elite وكده”.

ويعتبر مسلسل “إليت” واحد من المسلسلات التي شهدت مشاهد عديدة “للكبار فقط” وحظت بمتابعة حية وكثيرة عبر شبكة “نتفليكس” خلال الفترة الماضية، حيث تصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعدما عُرض الجزء الثالث منه خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وتسعى شبكة “نتفليكس” من فترة إلى أخرى عبر تحديثات بالموقع من أجل توفير أكبر قدر ممكن من الراحة للأسر والعائلات خلال المشاهدة عبر الموقع الرسمي، خاصة في ظل عرض بعض المسلسلات التي لا تليق بالأطفال والصغار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.