“أغرب عملية سطو في بريطانيا” .. لص يسرق 15: “مازال طليقا”

sam
اخبار منوعة
sam15 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 15 ديسمبر 2021 - 1:02 صباحًا
“أغرب عملية سطو في بريطانيا” .. لص يسرق 15: “مازال طليقا”

يحرص اللصوص على ابتكار الحيل لتنفيذ عملياتهم الإجرامية والحصول على الأموال والمقتنيات اللازمة، لكن المملكة المتحدة شهدت جريمة غريبة، بعدما استطاع مسلح أن يسطو على خمسة عشرة ثعبانا، في قرية بالقرب من رجبي بمنطقة وركشير، إذ قام اللص باقتحام مكانا بغرض السرقة، واستولى على الثعابين، دون أن يتم العثور عليه حتى الآن.

اللص قام بوضع 15 ثعبانا ذهبيا وبنيًا في حقيبة وهرب بعيدًا عن المنزل، وذكرت شرطة المدينة البريطانية أن هذه الثعابين من نوع الأصلة الملكية، فعنما اقتحم القرية وحاول أن يسرق بعض الأشياء عثر على الثعابين المسروقة وحقيبة بالإضافة إلى مفاتيح ومبالغ مالية.

الثعابين لديها علامات تجعل عملية التعرف عليها أمرًا سهلا، وذكرت الشرطة أن الحادث تمّ في الساعة الـ7:30 مساء السبت من الأسبوع الحالي، عندما استولى اللص على الثعابين وفرّ بعيدًا، موضحةً أن هذا النوع من الثعابين يعيش في غابات وسط وغرب قارة أفريقيا ويبلغ طولها نحو 1.2 متر، وناشدت المواطنين بسرعة إبلاغا بأي معلومات تتوفر لديهم لضبط المجرم في أسرع وقت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.