درة تقلد شريهان في “فوازير رمضان”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 12:34 صباحًا
درة تقلد شريهان في “فوازير رمضان”

شاركت الفنانة التونسية درة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بما تقوم بفعله أثناء فترة العزل الصحي في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في شتى أنحاء العالم، وهو ما جعل قطاع كبير من المواطنين يلتزمون الجلوس في المنازل خوفا من انتقال العدوى إليهم أو لأي أحد من أسرهم خلال الفترة المقبلة.

ونشرت الفنانة درة مقطع فيديو لها عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” وهي تقلد الفنانة شريهان في أغنية “سك على الموضوع” الشهيرة والتي غنتها الفنانة شريهات خلال فوازير رمضان “حاجات ومحتاجات” وسط تفاعل كبير من متابعين الفنانة درة من خلال حسابها على “انستجرام”.

وأشاد قطاع كبير من متابعي الفنانة درة بمقطع الفيديو وبطريقة تقليدها للفنانة شريهان، حيث دون أكثر من مغرد على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” من خلال التعليقات يعرب عن إعجابه الشديد بالفيديو التي قدمته الفنانة درة من خلال صفحتها، بينما سخر آخرون من الطريقة التي كانت تقلد فيها شريهان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.