“بزي الجيش”.. أمير كرارة يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل “الاختيار”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 12:11 صباحًا
“بزي الجيش”.. أمير كرارة يتصدر البوستر الرسمي لمسلسل “الاختيار”

أعلنت شركة سينرجي، الشركة المنتجة لمسلسل الفنان أمير كرارة الجديد مسلسل “الاختيار” عن البوستر الرسمي للمسلسل والذي سيُعرض عبر شبكة قنوات “أون” خلال شهر رمضان المقبل، والذي سيحكي عن قصة بطل من أبطال الجيش المصري وهو الصاعقة أحمد المنسي.

وظهر الفنان أمير كرارة يتصدر صورة البوستر الرسمي مرتديا زي الجيش المصري، حاملا سلاح في يده، كرسالة لمحاربته للإرهاب، ويعتبر ذلك المسلسل واحد من أكثر المسلسلات انتظارا من قبل الجماهير في شهر رمضان المقبل، خاصة أنه يحكي القصة الكاملة لبطل من أبطال الجيش المصري الشهيد أحمد المنسي.

أمير كرارة
أمير كرارة

وطرحت الشركة أيضا البرومو الخاص بالمسلسل خلال الفترة الماضية، والذي كان من أبرز البروموهات التي أعجبت الجمهور المصري، لما فيه من مشاهد للأكشن والطائرات والعمليتا الخاصة وغيرها من مشاهد الأكشن التي أبدع فيها المخرج بيتر ميمي.

يذكر أن مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويوجد بالمسلسل عدة نجوم شرف أبرزهم محمد رجب وأسر ياسين وصلاح عبد الله وإياد نصار، يشارك “كرارة” في بطولة المسلسل أحمد العوضي وإسلام جمال، ودينا فؤاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.