سارة نخلة تتحدث عن معاناتها في “القاهرة كابول”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 1:19 مساءً
سارة نخلة تتحدث عن معاناتها في “القاهرة كابول”

نشرت الفنانة سارة نخلة من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جديدة لها تشارك جمهورها معاناتها مع التصوير في ظل تصارع الفنانين في الوقت الحالي للانتهاء من تصوير كافة الأعمال السينمائية في الوقت الحالي قبل بدء شهر رمضان الكريم، حيث تشارك “نخلة” في مسلسل “القاهرة كابول” بطولة الفنان طارق لطفي.

وغردت “نخلة” على الصورة التي وضعتها على حسابها بـ “انستجرام”، معربة عن حزنها بسبب فيروس كورونا، ودورها كربة منزل قائلة: “بعد ما وقفنا تصوير المسلسل و رجعت ربة منزل بامتياز، بقت دلوقتي أهم طموحاتي إني الحق اصحى و انزل اجيب حاجات البيت و ارجع بيتي قبل الحظر اطبخ وأمارس حياتي الطبيعية فحبيت اقول لكل ست بيت ربنا يحمل معاكي و يعينك ويصبرك عشان انتي شايلة حمل جبال، ربنا يحمل معانا و يعين الناس الشغالة يوم بيوم ولله ربنا يحمل معاهم ويعينهم و يصبرهم و ان شاء الله شدة وتزول و للاسف شكلي كدا مش هبقى معاكو في رمضان عشان زي ما انتو عارفين المسلسلات اغلبها تصويرها وقف و لعله خير يارب”.

سارة نخلة
سارة نخلة

وأتمت حديثها عن مسلسلها الجديد قائلة:”مسلسل القاهرة كابول مسلسل مختلف  وورق العظيم عبد الرحيم كمال والإخراج للمتميز الاستاذ حسام علي وعاملة شخصية مختلفة عني لأول مرة بعملها شخصية حُرّة يارب نكمل تصوير على خير و ينال إعجابكم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.