رمضان وكرارة يسابقون الزمن لإنهاء مسلسلاتهم قبل شهر رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
رمضان وكرارة يسابقون الزمن لإنهاء مسلسلاتهم قبل شهر رمضان

يتسابق قطاع كبير من الفنانين في الوقت الحالي على الانتهاء من تصوير مسلسلاتهم في شهر رمضان من أجل اللحاق بعرض المسلسلات خلال الشهر الكريم الذي يتبقى على بدايته أيام معدودة فقط، ويسعى الكثير من الفنانين والفنانات الانتهاء من تصوير المسلسلات على الرغم من انتشار فيروس كورونا الجديد في جمهورية مصر العربية والعالم كله.

ويتبقى للفنان محمد رمضان 4 أيام فقط للانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس” والذي من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الكريم الجاري، والذي يظهر فيه برفقة الفنانة نور من إخراج المخرج محمد سامي، وتم مد عدد ساعات العمل مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من أجل حماية الفنانين من التعرض لفيروس كورونا الجديد.

ويواصل أمير كرارة هو الآخر العمل حتى يتم الانتهاء من المسلسل قبل حلول شهر رمضان، حيث يدخل “كرارة” السابق الرمضاني هذا الموسم بمسلسل “الاختيار” والذي يجسد فيه شخصية البطل المنسي أحد أبطال الجيش المصري في سيناء وذلك مع كوكبة من النجوم هو الآخر منهم أحمد العوضي الذي يجسد شخصية هشام عشماوي الإرهابي .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.