نيللي كريم تروج لمسلسلها الجديد من خلال “المدفعجية”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:36 مساءً
نيللي كريم تروج لمسلسلها الجديد من خلال “المدفعجية”

روجت الفنانة نيللي كريم بطريقة مختلفة تماما عن مسلسلها الجديد “100 وش” من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” بطرحها أغنة شعبي ستظهر خلال المسلسل الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم وسط العديد من المسلسلات الرمضانية التي من المقرر أن تظهر هذا الشهر الكريم.

ونشرت الفنانة نيللي كريم من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو لأغنية المدفعجية التي من المقرر أن تُعرض على المسلسل خلال شهر رمضان الكريم، والذي سيظهر فيه قطاع كبير من النجوم، حيث يحاول القائمون على المسلسل أن ينافس المسلسلات الكبيرة التي ستظهر هذا الموسم الرمضاني المشتعل بشكل كبير.

ونالت أغنية المدفعجية التي نشرتها الفنانة نيللي كريم من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” نجاحا كبيرا وإعجابات كثيرة من معجبين ومتابعي الفنانة على “انستجرام” وكانت التعليقات ما بين التمني بنجاح المسلسل خلال شهر رمضان والتمني بالتوفيق لها خلال الفترة المقبلة في شهر رمضان الكريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.