أزمة ديك رومي.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل رجالة البيت

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
أزمة ديك رومي.. ملخص الحلقة الأولى من مسلسل رجالة البيت

يعتبر مسلسل “رجالة البيت” بطولة الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني واحد من المسلسلات الكوميدية التي تظهر خلال شهر رمضان الكريم والتي يسعى من خلالها قطاع كبير من القائمين على العمل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة وسط المسلسلات الكوميدية القليلة التي تظهر في هذا الشهر الكريم، خاصة في ظل وجود قطاع كبير من المسلسلات الدرامية القوية التي تنافس بعضها البعض هذا الموسم، ونقدم لكم من خلال موقعنا “سينما كلوب” نقدم لكم ملخص الحلقة الأولى من مسلسل رجالة البيت.

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل رجالة البيت من خلال التعرق على عائلة “تميون وبومبا” وهم الذي يحسد دورهما كلا من الفنان أحمد فهمي والفنان أكرم حسني، وهم شخصين أقل من المسؤولين عاطلين، بومبا متزوج من “ويزو” أو “أبلة تونة” والتي تنفق عليه، بينما “تيمون” يعمل على الحصول على الأموال من والده.

يحدث أزمة لكلا الشخصين في التورط في ديك رومي يجب أن يحضراه من أي كمان لعزومة ما، ويؤدي ذلك إلى دخولهما في بعض المشاكل منهما الدخول في فيلم سينمائي وخطف طفل صغير وغيرها من المشاكل، وتنتهي الحلقة بفشلهم في الحصول على الديك الرومي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.