شريهان توجه رسالة لجمهورها قبل بداية شهر رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
شريهان توجه رسالة لجمهورها قبل بداية شهر رمضان

أعربت الفنانة شريهان، عن سعادتها البالغة بالحب والتقدير التي تشاهده من على مواقع التواصل الاجتماعي من رواد “السوشيال ميديا” المختلفين خلال الفترة الماضية، خاصة أن هناك اهتماما كبيرا بكافة حسابتها من كل المعجبين، مؤكدة أنها سعيدة جدا بكل شخص قدم لها التحية أو الحب خلال الفترة الماضية.

وغردت الفنانة شريهان من خلال حسابها على موقع التدوينات القضيرة “تويتر” تعلن عن سعادتها الكبير بكم الحب الذي شهدته على حساباتها، خاصة أنها تتفاعل بشكل دوري من خلال صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما ما تلقى الحب والسعادة في كل من يتحدث معها من خلال أي حساب من حساباتها على “السوشيال ميديا”.

وجاءت تغريدة الفنانة شريهان على حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” كالآتي: “:كلمة في قلبي الحقيقة مش عارفة أرتبها أو أصيغها، بس معناها إني أنا متشكرة جداً على كل الحب والتقدير والاحترام..  متشكرة لكل إنسان، معجب محب، صديق، فنان زميل مبدع. شكراً لأن حبكم أحياني كثيراً من جديد. وشكراً لأنكم اعتبرتوني جزء بسيط من سعادتكم في الشهر الكريم حبكم شرف أنا فخورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.