بالصور.. شريف رمزي ضحية أولاده في العزل الصحي

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد11 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 4:22 صباحًا
بالصور.. شريف رمزي ضحية أولاده في العزل الصحي

شارك الفنان شريف رمزي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور له هو وأسرته عن كيفية قضاء وقته أثناء فترة العزل المنزلي في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد، والذي جعل قطاع كبير من المواطنين يمكثون في المنزل لفترة كبيرة كواحد من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول تجاه الفيروس للحد من انتشاره بصورة كبيرة.

ونشر “رمزي” من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورا له هو وبناته وهم يلونون وجهه، وظهر في الصور وهو سعيدا برفقة أولاده الذين يمسكون أقلام الألوان في أيديهم ويلونون وجه أبيهم، معلقا على الصور التي قام بنشرها قائلا: “حتودينا علي فين يا حظر الله ينعل أبو الكرونا علي اللي خدناه من الكرونا العيال خلصوا الورق اللي في البيت كله و إبتدوا يلاقوا حلول تانية”.

ويعتبر شريف رمزي واحد من الفنانين الذين ابتعدوا عن الساحة خلال الفترة الماضية بشكل واضح، ألا أنه متفاعل بشكل كبير هو وزوجته ريهام أيمن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.