“بيلعب جولف”.. محمد رمضان يشارك جمهوره هوايته في العزل المنزلي

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 7:18 مساءً
“بيلعب جولف”.. محمد رمضان يشارك جمهوره هوايته في العزل المنزلي

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مقطع فيديو له يُظهر فيه ما يقوم بعمله خلال فترة العزل الصحي في ظل انتشار فيروس كورونا، وتطبيق الدولة المصرية سلسلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تسعى من خلالها حماية المواطنين والحد من انتشار الفيروس في الدولة.

ونشر محمد رمضان من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” مقطع فيديو له وهو يشارك أحد أصدقائه لعبة الجولف وسط سعادة كبيرة بين الاثنين، وذلك بعدما انتهى محمد رمضان من تصوير مسلسله الجديد “البرنس” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

View this post on Instagram

🏌🏽‍♂️⛳️

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

وكان محمد رمضان قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية انتهاءه من تصوير مسلسل “البرنس” بشكل كامل والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، والذي يدخله بصحبة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة اللبنانية نور، مع كل من الفنان أحمد زاهر، والفنان إدوارد، والفنانة دنيا عبد العزيز، في مسلسل من المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا في الشارع المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.