تيم حسن يعلن تأجيل عرض مسلسله بسبب “كورونا”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 11:58 صباحًا
تيم حسن يعلن تأجيل عرض مسلسله بسبب “كورونا”

أعلن الفنان تيم حسن، فشل القائمون  على مسلسل “الهيبة- الرد” على عرض المسلسل خلال شهر رمضان الكريم، في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، وصعوبة تصوير المسلسل، والحصول على الإجراءات إضافة إلى ضيق الوقت، حيث لم يستطع القائمون على العمل أن ينتهوا من تصوير كافة المشاهد الخاصة بالمسلسل خاصة في ظل اقتراب شهر رمضان.

ونشر “حسن”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة له بجانب سيارة، معلنا تأجيل عرض مسلسل “الهيبة- الرد” إلى ما بعد رمضان، قائلا إنه سيتم تحديد موعد آخر لعرض المسلسل خلال الفترة المقبلة، وسط تعليقات عديدة تتسائل عن أسباب إلغاء عرضه والموعد الجديد له.

وكان مسلسل “الهيبة- الرد” قد تعرض لظروف عديدة صعبة في ظل انتشار فيروس كورونا الجديد، وتطبيق العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية في الكثير من الدول المختلفة، وهو ما جعل من الصعب تصوير المسلسل في أكثر من مكان مختلف، خاصة أن المسلسل من صناعة سورية لبنانية، ولذلك كان يحتاج للتصوير في اكثر من مكان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.