عمر طاهر يكشف تفاصيل مسلسله الإذاعي الجديد “دفعة محمد صلاح”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 12:33 مساءً
عمر طاهر يكشف تفاصيل مسلسله الإذاعي الجديد “دفعة محمد صلاح”

كشف الكاتب عمر طاهر عن تفاصيل مسلسله الإذاعي الجديد “دفعة محمد صلاح” والذي من المقرر عرضه من خلال الإذاعة خلال شهر رمضان الكريم، والذي يعتبر واحد من المواسم للمسلسلات سواء الدرامية أو الإذاعية، حيث يسعى كل فنان أو ممثل الظهور بالشكل الأفضل في ذلك الشهر نظرا للمتابعة القوية جدا من المشاهدين.

ودون الكاتب عمر طاهر، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن تفاصيل العمل الفني قائلا: “دفعة محمد صلاح، مسلسل إذاعى فى رمضان، عن لعيب كورة كان زميل محمد صلاح فى الناشئين وكان هداف منافس ليه، بس لظروف ما استقر بيه المقام فى فريق درجة تانية، وبيحاول يفهم إيه اللى حصل ويتصالح معاه بالكتابة لزميل الملاعب القديمةـ وعلى هامش الرسايل دى بيبتدى يفكر إزاى يلحق اللى فاضل من عمره فى الملاعب”.

وأوضح الكاتب عمر طاهر أن مسلسل دفعة محمد صلاح من بطولة الفنانة مصطفى خاطر، وأنعام سالوسة ، وسامي مغاوري، ومي كساب، وإخراج خالد الشوربجي، في واحد من المسلسلات الإذاعية التي تظهر في رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.