بالفيديو.. نيللي كريم تروج لمسلسلها الجديد “100 وش”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 3:24 مساءً
بالفيديو.. نيللي كريم تروج لمسلسلها الجديد “100 وش”

حرصت الفنانة نيللي كريم على الترويج لمسلسلها الجديد “100 وش” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، في ضوء السباق الرمضاني الكبير هذا العام والذي من المتوقع أن يشهد صراع صعبا للغاية في ظل انتشار قطاع كبير من المسلسلات بطولة نجوم وفنانين لهم شعبية كبيرة جدا، الأمر الذي أحدث جدلا واسعا بين المشاهدين.

ويستعد قطاع كبير من الفنانين من النزول بمسلسلات جديدة في شهر رمضان، على رأسهم كل من الزعيم عادل إمام، والفنان يوسف الشريف، والفنان ياسر جلال، والفنان محمد رمضان، والفنان أمير كرارة، والفنان خالد النبوي، والفنانة يسرا، والفنانة نادية الجندي، والفنانة ياسمين صبري، بصحبة قطاع وكوكبة كبيرة من النجوم.

ونشرت الفنانة نيللي كريم من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” البرومو التشويقي الخاص بالمسلسل الذي سيتم طرحه في شهر رمضان الكريم، معلقة على الفيديو: “التريلر الرسمي لمسلسل بـ”100 وش”، رمضان 2020، تأليف عمرو الدالي، أحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكري، مدير تصوير كريم نادر“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.