أحمد مجدي ينضم لمسلسل “النهاية”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد17 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 17 أبريل 2020 - 12:06 مساءً
أحمد مجدي ينضم لمسلسل “النهاية”

أصبح الفنان الشاب أحمد مجدي واحد من المنضمين حديثا إلى فريق عمل مسلسل “النهاية” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم، والذي يدخل في ضوء السباق الرمضاني الكبير الذي يشهده هذا الموسم الرمضاني في ظل عودة أكثر من نجم مشهور وله شعبية في الشارع المصري بمسلسل جديد منفردا به، على رأسهم الزعيم عادل إمام، والفنان محمد رمضان، والفنان امير كرارة، والفنان ياسر جلال، وكوكبة أخرى من النجوم.

ويظهر الفنان أحمد مجدي في مسلسل النهاية بطولة الفنان يوسف الشريف، كضيف شرف في المسلسل حيث يظهر الفنان أحمد مجدي في أحد الادوار المحورية بشكل كبير في المسلسل حيث سيتسبب في تطور الأحداث بشكل واضح داخل المسلسل، وبدأ بالفعل في الوقت الحالي تصوير المشاهد الخاصة به في مسلسل النهاية للانتهاء منها.

يذكر أن الفنان يوسف الشريف قد نشر البرومو الرسمي الخاص بمسلسل “النهاية” خلال الأيام القليلة الماضية، وسط تفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفين معه، معربين عن سعادتهم الكبيرة بعودة يوسف الشريف للظهور من جديد في شهر رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.