قنوات أبو ظبي تكشف المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد16 أبريل 2020آخر تحديث : الخميس 16 أبريل 2020 - 7:25 مساءً
قنوات أبو ظبي تكشف المسلسلات التي سيتم عرضها في رمضان

كشفت شبكة قنوات أبو ظبي الفضائية عن المسلسلات التي سيتم عرضها في شهر رمضان الكريم، الذي اقترب حلوله بشكل كبير خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط تأهب واستعداد كبير من قبل كافة القنوات الفضائية، خاصة أن شهر رمضان يعتبر موسما لعرض المسلسلات الدرامية المختلفة وتسعى كل قناة أن تنفرد بمجموعة من المسلسلات التي تجذب بها أعلى عدد من المشاهدات.

وأعلنت شبكة قنوات أبو ظبي عن بثها لمسلسلين خلال شهر رمضان الكريم، وهما مسلسلي الساحر، ومسلسل النحات، واللذان يعتبران احد أهم المسلسلات التي تُعرض في السينما العربية في الوقت الحالي، وتأمل قناة أبو ظبي من خلال عرض كلا المسلسلين أن تنجح في جذب أكبر قدر من المشاهدات خلال قنواتها خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن مسلسل النحات يقوم بدور البطولة فيه الفنان باسل الخياط مع كل من أمل بشوشة وليا بوشوشة، وكوكبة كبيرة من النجوم المختلفين هذا الموسم، بينما على الجانب الآخر يظهر مسلسل الساحر هو الآخر بنجوم مشهورين وهم عابد الفهد وستيفاني صليبا وكوكبة من النجوم معهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.