بالفيديو.. نور: سعيدة جدا بالتعاون مع محمد رمضان في مسلسل البرنس

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد8 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2020 - 1:28 مساءً
بالفيديو.. نور: سعيدة جدا بالتعاون مع محمد رمضان في مسلسل البرنس

أعربت الفنانة نور عن سعادتها الكبيرة في المشاركة في مسلسل “البرنس” والذي يُعرض في شهر رمضان المقبل، حيث تتعاون فيه الفنانة اللبنانية للمرة الأولى مع الفنان محمد رمضان، وللمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في عمل سيتم طرحه خلال شهر رمضان المقبل، ومن المتوقع أن يشهد تفاعلا كبيرا من قبل المشاهدين نظرا لشعبية “رمضان” القوية في الشارع المصري.

ونشرت “نور” مقطع فيديو من مسلسل “البرنس” من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، معلقة على الفيديو: “سعيدة بمشاركتي في مسلسل البرنس وأول تعاون مع النجم المصري محمد رمضان، والتعاون الثاني مع المتميز محمد سامي، مشيرة إلى أنها ستقدم شخصية باسم “علا” وأنها متحمسة جدا لتقديم تلك الشخصية في شهر رمضان

وأوضحت “نور” من خلال الصورة التي نشرتها أن شخصية “علا” التي تقدمها في شهر رمضان المقبل هي شخصية مختلفة وجديدة عليها تماما، متمنية أن يعجب الدور الجماهير والمشاهدين للمسلسل.

ويدخل محمد رمضان مسلسل “البرنس” مع كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم نور وروجينا وأحمد زاهر ونجلاء بدر وريم مصطفى وعبد العزيز مخيون وكوكبة كبيرة من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.