يسرا تظهر على قناة الحياة في رمضان من خلال “خيانة عهد”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد11 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 4:39 صباحًا
يسرا تظهر على قناة الحياة في رمضان من خلال “خيانة عهد”

تطل الفنانة يسرا على جمهورها هذا الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “خيانة عهد” والذي سيتم إذاعته من خلال شبكة قنوات الحياة والتي أعلنت نقلها للمسلسل خلال الموسم الرمضاني الجديد، والذي تدخل فيه يسرا مع كوكبة كبيرة من النجوم يأتي على رأسهم حلا شيحة والفنانة جومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وقطاع كبير آخر من النجوم.

وأعلنت قناة الحياة خلال الأيام القليلة الماضية حصولها على العديد من المسلسلات التي سيتم عرضها على شاشتها خلال شهر رمضان الكريم، ربما أبرز تلك المسلسلات التي تم الإعلان عنها مسلسل “الفتوة” من بطولة ياسر جلال، والذي من المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا بعد نجاح مسلسل “رحيم” الموسم الرمضاني الماضي، وأيضا مسلسل “لما كنا صغيرين”.

ويدخل الفنان ياسر جلال مسلسل “الفتوة” هو الآخر بكوكبة كبيرة من النجوم، حيث يدخل معه في المسلسل كل من مي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، يبنما يظهر في مسلسل “لما كنا صغيرين” كل من الفنانة ريهام حجاج برفقة كل من محمود حميدة وخالد النبوي وقطاع كبير من النجوم.

 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.