بصورة من مسلسلها في رمضان.. زينة تهنئ المصريين بعيد شم النسيم

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 7:28 مساءً
بصورة من مسلسلها في رمضان.. زينة تهنئ المصريين بعيد شم النسيم

هنأت الفنانة المصرية زينة المصريين بعيد شم النسيم، والذي يحتفل به المصريين كافة هذا العام من المنزل على غير العادة نظرا لما يمر به الجميع من أزمة فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19″، حيث حرصت الحكومة المصرية على تطبيق الحظر الكامل على المصريين اليوم لمنع وجود أي تجمعات في الشوارع من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، والتقليل من الإصابات التي تأتي يوما بعد يوم.

ونشرت الفنانة زينة صورة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” من مسلسلها الجديد “جمع سالم” والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان الكريم، كواحد المسلسلات التي تشارك في الشهر الرمضاني الكبير، معلقة على الصورة: عيد شم نسيم سعيد لكل أحبابنا والمصريين.

ونالت الصورة التي طرحتها الفنانة زينة العديد من التعليقات والإعجابات بين معجبي الفنانة زينة على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ما بين التهنئة بعيد شم النسيم، وبين التمني لها بالتوفيق والنجاح لمسلسلها الجديد “جمع سالم” والتي تعود من خلاله الفنانة للظهور من جديد في رمضان.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.