“بيلعب كورة”.. كيف يقضي محمد رمضان فترة العزل الصحي؟

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 12:47 صباحًا
“بيلعب كورة”.. كيف يقضي محمد رمضان فترة العزل الصحي؟

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ما يقوم بفعله أثناء فترة العزل الصحي الذي يجلس فيها في المنزل بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد “كوفيد 19” في الوقت الحالي، حيث لجأ قطاع كبير من الفنانين والنجوم إلى مشاركة جمهورهم ما يقدمونه في فترة العزل الصحي حرصا منهم على مناشدة المواطنين على الجلوس في المنازل في الفترة المقبلة.

ونشر “رمضان”، من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” فيديوهات له وهو يلعب كرة القدم برفقة الكلب الخاص به، ويتجول في الجيم، وذلك بعدما انتهى من تصوير مسلسله الجديد “البرنس” والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، في واحد من المسلسلات المتوقع أن تُحدث ضجة كبيرة في الشارع المصري.

View this post on Instagram

😉⚽️

A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on

مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان، ويأتي معه قطاع كبير من الفنانين في الفترة المقبلة، يأتي على رأسهم الفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة  اللبنانية نور، مع أحمد زاهر، وإدوارد وروجينا وقطاع كبير آخر من نجوم الفن الذين يظهرون تباعا في المسلسل مع تطور الأحداث.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.