يسرا تهنئ الأقباط بأعيادهم من خلال “انستجرام”

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 1:08 مساءً
يسرا تهنئ الأقباط بأعيادهم من خلال “انستجرام”

حرصت الفنانة يسرا على تهنئة الأقباط بأعيادهم من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” من خلال صورة شاركتها مع معجبيها، مؤكدة أن جميع المسلمين والأقباط إخوة ويجب عليهم التعايش في محبة وسلام، متمنية أن تدوم الوحدة الوطنية بين أفراد الشعب داخل مصر خلال الفترة المقبلة.

وجاءت الصورة التي نشرتها الفنانة يسرا من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، مكتوب عليها “كل عام وأنتم بخير عيد القيامة المجيد”، وعلقت هي على الصورة قائلة: “حبايبى وإخواتى كل سنة وإحنا طيبين وفى محبة وسلام دائما مع بعض سند وعزوة وإيد وحدة”.

صورة يسرا
صورة يسرا

وفي سياق آخر تستعد الفنانة يسرا لطرح مسلسلها الجديد “خيانة عهد” خلال شهر رمضان الكريم، والذي تم تغيير اسمه من “دهب عيرة” إلى “خيانة عهد” في واحد من المسلسلات التي تسعى من خلاله أن تنافس في الموسم الرمضاني الذي يظهر فيه قطاع كبير من النجوم على رأسهم الفنان عادل إمام والفنان أحمد السقا ويوسف الشريف ولفيف من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.