بسبب الكلب.. أوليفيا وايلد تكسر قواعد العزل المنزلي

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
بسبب الكلب.. أوليفيا وايلد تكسر قواعد العزل المنزلي

كشفت عدسات بعض الصحفيين والمصورين خلال الساعات القليلة الماضية خروج النجمة العالمية أوليفيا وايلد من العزل الصحي في واحدة من الإجراءات التي أثارت الجدل خاصة أنها من المعروف عنها أنها ملتزمة تماما بإجراءات حظر التجوال، والإجراءات الوقائية والاحترازية التي فٌرضت خلال الفترة الماضية من أجل حماية المواطنين من فيروس كورونا.

وتعتبر “وايلد” واحدة من أجمل وأشهر السيدات في العالم من حيث الجمال، ودائما تلقى أخبارها متابعة حية وحثيثة من قبل معجبيها وعشاقها، ولذلك يسعى قطاع كبير من المواطنين في العالم كله التعرف على أخبار الفنانة بشكل دوري وحثيث.

وكشفت تقاريري صحفية خلال الفترة الماضية أن أوليفيا وايلد قررت كسر العزل المنزلي، والخروج مع كلبها من أجل ألا يشعر الكلب بالملل، حيث قررت أن تتمشى به صباحا  في الشارع الذي يتواجد أمام منزلها بشكل يومي للحفاظ على مرونة الكلب الذي يمل من الجلوس في المنزل، كما ظهرت أبنة “وايلد” معها أثناء سيرها بالكلب والتي اصطحبتها معها من أجل التمشية الصباحية رغم العزل المنزلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.