“زي أحمد رمزي”.. تعرف على مواصفات فتى أحلام شيري عادل

عبدالرحمن خالد
اخبار منوعة
عبدالرحمن خالد19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 12:59 مساءً
“زي أحمد رمزي”.. تعرف على مواصفات فتى أحلام شيري عادل

تعتبر قصة زواج وانفصال الفنانة شيري عادل مع الداعية معز مسعود واحدة من القصص التي نالت متابعة قوية جدا على المواقع الإخبارية المختلفة ومحركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن معز مسعود نجح أن يكون واحد ممن على أوائل الساحة الفنية والإسلامية في الفترة الأخيرة من خلال البرامج التي قدمها على عدد من القنوات الفضائية.

وأعلن كلا من شيري عادل ومعز مسعود زواجهما ومن ثم فترة قصيرة أعلنوا عن انفصالهما في مشهد تعجب منه الكثير وأصبحت قصتهم في وقتها واحدة من أكثر القصص متابعة على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد قصة الحب اللذان تحدثا عنها كلا منهما في الفترة التي كانت قبل زواجهما، ومن خلال هذا المقال سنستعرض لكم مواصفات شيري عادل التي كانت صرحت بها قبل زواجها بالداعية معز مسعود.

الفنانة شيري عادل كانت قد صرحت خلال السنوات الماضية أنها تبحث عن فتى أحلامها أن يكون في مواصفات الفنان الراحل أحمد رمزي، سواء في الشكل أو الطباع، لافتة إلى أنها تحتفظ بكل أفلامه حتى تلك اللحظة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.