خالد النبوي: “مراتي بتخاف مني بسبب تأثري بالفن”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
خالد النبوي: “مراتي بتخاف مني بسبب تأثري بالفن”

كشف الفنان خالد النبوي، عن أن زوجته تعيش دائما في خوف وقلق كبير منه بسبب تأثره بالفن بشكل كبير واندماجه بالشخصيات بشكل متواصل، لافتا إلى أنه يجب دائما أن يقدم كل شخصية يلعب دورها في أفضل شكل ممكن، ولذلك يتأثر بها خاصة في دوره الأخير في مسلسل ممالك النار والذي حصل على إشادات كبيرة جدا من قبل الجمهور في الفترة الأخيرة.

وأضاف “النبوي”، خلال حوار خاص مع برنامج “صاحبة السعادة” المذاع عبر فضائية “دي إم سي” مع الفنانة إسعاد يونس، أن علاقته بأولاده دائما تجعل زوجته قلقة منه خاصة أنه يتأثر بشكل كبير بالفن، وهو ما أثر على صحته بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها وذهب بسببها إلى المستشفى، موضحا أن زوجته تنصحه دائما بأن لا يأخذ كافة الأمور على محمل الجد.

وقدم خالد النبوي مؤخرا مسلسل ممالك النار والذي نجح من خلاله في أن يخطف أنطار المصريين والمشاهدين العرب بشكل كبير، حيث لاقى المسلسل العديد من الإشادات والإعجابات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حتى كان المسلسل رائح على موقع “تويتر” كالأكثر بحثا عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.