نانسي عجرم تنافس حسن شاكوش في رمضان المقبل

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 9:59 مساءً
نانسي عجرم تنافس حسن شاكوش في رمضان المقبل

تظهر الفنانة نانسي عجرم في شهر رمضان المقبل في سباق المنافسة على “تترات” المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان وسط صراع كبير مع كوكبة من النجوم ومطربي الفن الشعبي، حيث تظهر الفنانة في تتر أحد المسلسل لتنافس كل من الفنان حسن شاكوش والفنان أحمد شيبة.

الفنان حسن شاكوش حقق نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة من خلال عدة أعمال قام بها، منها أغنية بنت الجيران، وأغنية عود البطل، والذي غناهما برفقة زميله الفنان عمر كمال والتي حققا كلا منهما نجاحا كبيرا في الشارع المصري، حيث تم طرح كلا الاغنيتين من خلال قناته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “يوتيوب”.

وتظهر الفنانة نانسي عجرم في شهر رمضان الحالي مغنية لتتر مسلسل “سكر زيادة” بطولة الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيل عبيد، كما تظهر كضيف شرف في المسلسل للمرة الأولى خلال أعمالها.

ويظهر الفنان حسن شاكوش هو الآخر في شهر رمضان من خلال غناءه تتر مسلسل “البرنس” بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نور والذي من المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا في شهر رمضان المقبل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.