بالصور.. خالد أنور يظهر مع حلا شيحة من كواليس “دهب عيرة”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد7 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 9:54 مساءً
بالصور.. خالد أنور يظهر مع حلا شيحة من كواليس “دهب عيرة”

ظهر الفنان خالد أنور في صورة جديدة مع الفنانة حلا شيحة، من كواليس تصوير مسلسل “دهب عيرة” والذي من المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل، في واحد من المسلسلات التي تعود بها الفنانة الكبيرة يسرا إلى السباق الرمضاني من جديد في واحد من المسلسلات الذي يضم كوكبة كبيرة من المواطنين.

ويظهر خالد أنور في مسلسل “دهب عيرة” بشخصية جديدة تدعى هشام وهو ابن الفنانة يسرا بحسب أحداث المسلسل، بينما تأتي الفنانة حلا شيحة في دور “خالته” وشقيقة بطلة العمل الفنانة يسرا، وهو دور مختلف تماما عما قامت به الفنانة حلا شيحة خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن ذلك الدور ستفاجئ به الجمهور.

وتظهر الفنانة يسرا في المسلسل كمالكة مصنع ملابس بحسب الأحداث، ومن ثم تقوم بحل مشاكل أخواتها وتساعد ابنها الذي يصبح متعاطي للمخدرات وسط تطور كبير للأحداث في الحلقات المتتابعة.

ويظهر مع الفنانة يسرا في مسلسل “دهب عيرة” كوكبة كبيرة من النجوم يأتي على رأسهم الفنانة عبير صبري، والفنانة جومانا مراد، وبيومي فؤاد وخالد سرحان، وهنادي مهنى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.