أحمد فهمي يحتفي بالتعاون مع أكرم حسني: “أخي الذي لم تلده أمي”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
أحمد فهمي يحتفي بالتعاون مع أكرم حسني: “أخي الذي لم تلده أمي”

أعرب الفنان أحمد فهمي عن سعادته الكبير بمشاركة زميله الفنان أكرم حسني في العمل الجديد الذي سيُقدم له في شهر رمضان وهو مسلسل “رجالة البيت” الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان في واحد من الأعمال الكوميدية القليلة جدا التي تظهر هذا الموسم في ظل انتشار الكثير من المسلسلات في الموسم الرمضاني الكبير.

ونشر “فهمي” صورة له مع الفنان أكرم حسني على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، معبرا عن سعادته بالتعاون مع أكرم حسني معلقا على الصورة: “النجاح من عند ربنا.. اجتهدنا وإن شاء الله ربنا يكتبلنا النجاح والتوفيق.. بس الأهم من النجاح إنك تشارك الناس اللى بتحبهم شغلك وحياتك.. أكرم حسنى أخى الذى لم تلده أمى، ربنا ما يغير علينا حال يا صاحبى ويديم علينا نعمة الأخوة”.

ويتعاون الفنان أحمد فهمي مع أكرم حسني من جديد، في مسلسل “رجالة البيت” بعدما تعاون كلا الفنانين معا خلال الموسم الرمضاني قبل الماضي في مسلسل “ريح المدام” والذي حقق نجاحا باهرا في الشارع المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.