مع محمد رمضان وأوس أوس.. رحاب الجمل تظهر في مسلسلين في شهر رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد6 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 6 أبريل 2020 - 1:54 مساءً
مع محمد رمضان وأوس أوس.. رحاب الجمل تظهر في مسلسلين في شهر رمضان

تشارك الفنانة رحاب الجمل برفقة الفنان محمد رمضان في مسلسله الجديد الذي سيُعرض في شهر رمضان الكريم مسلسل “البرنس” حيث اقتربت الفنانة من الانتهاء من تفاصيل دورها بشكل كامل خلال الفترة المقبلة، حيث وفقا للقائمين على المسلسل يتبقى لها يومان فقط وتكون قد انتهت من تصوير كافة مشاهدها في المسلسل برفقة محمد رمضان.

وتظهر الفنانة رحاب الجمل مع الفنان محمد رمضان في دور أخته والتي يحدث بينهما صراعات هما و4 أشقاء آخرين خلال أحداث المسلسل، وذلك بعد وفاة والد رمضان في مسلسل “البرنس” وسط أحداث مشوقة بشكل كبير للجماهير والمشاهدين.

كما تظهر الفنانة رحاب الجمل برفقة نجوم مسرح مصر أوس أوس وحمدي الميرغني في مسلسل “2 في الصندوق” والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والذي تم الانتهاء من تصويره أواخر عام 2019، ولكن قررت الشركة المنتجة في أن يظهر العمل للنور خلال شهر رمضان الكريم المقبل

يذكر أن أخر ظهور للفنانة رحاب الجمل على الشاشات المصرية خلال مشاركتها في مسلسل “عوالم خفية” برفقة الفنان عادل إمام والفنان خالد أنور وهند عبد الحليم وكوكبة من النجوم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.