محمد رمضان يعلن عن موعد انتهاء مسلسل البرنس

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد10 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2020 - 5:23 صباحًا
محمد رمضان يعلن عن موعد انتهاء مسلسل البرنس

كشف الفنان محمد رمضان عن موعد الانتهاء من تصوير مسلسل “البرنس” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، في ظل السباق الرمضاني الكبير والذي يشهد ظهور قطاع كبير من الفنانين الكبار هذا الموسم، حيث يظهر أكثر من فنان متميز، على رأسهم محمد رمضان، وأمير كرارة، وياسر جلال، والفنان عادل إمام، ويسرا، ونادية الجندي، وياسمين عبد العزيز ونجوم آخرين.

ونشر “رمضان” من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات مقطع فيديو من تصوير مسلسل “البرنس” معلقا عليها قائلا: “يومين وننتهي من تصوير مسلسل البرنس ونتقابل بإذن الله في رمضان 2020، ثقة في الله نجاح”.

مسلسل “البرنس” من بطولة الفنان محمد رمضان وإخراج محمد سامي ويضم كوكبة كبيرة من النجوم، حيث يظهر مع الفنان محمد رمضان كل من الفنانة اللبنانية نور، والفنانة روجينا، والفنان إدوارد.

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل البرنس متابعة قوية وكبيرة من قبل المشاهدين والمتابعين خلال شهر رمضان، حيث يحظى “رمضان” بشعبية كبيرة في الشارع المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.