نسمة محجوب: متشوقة لمشاهدة مسلسل سكر زيادة في رمضان

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
نسمة محجوب: متشوقة لمشاهدة مسلسل سكر زيادة في رمضان

كشفت الفنانة نسمة محجوب عن متابعتها للعديد من الأعمال الفنية والدرامية التي ستظهر خلال شهر رمضان القادم، خاصة في ظل مكوثها في المنزل لفترة طويلة خلال الفترة المقبلة بسبب انتشار فيروس كورونا، وتطبيق الدولة المصرية العديد من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تسعى من خلالها حماية المواطنين من الفيروس اللعين.

وقالت “محجوب” خلال استضافتها في برنامج “أبلة فاهيتا” المذاع عبر فضائية “أون” إنها جالسة في المنزل للمرة الأولى هذا الموسم وهو ما يتيح لها مشاهدة قدر كبير من مسلسلات رمضان، لافتة إلى أنها متشوقة بشكل كبير إلى مشاهدة مسلسل سكر زيادة للفنانة نادية الجندي برفقة الفنانة نبيلة عبيد، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم هذا الموسم

وأضافت “محجوب” أن هناك العديد من الأعمال الفنية الرائعة التي من المقرر عرضها خلال شهر رمضان الكريم، وستعمل على متابعة أكبر قدر منها، خاصة مسلسل الفنانة منى ذكي الجديد، والفنان محمد ممدوح، موضحة أن كلاهما من أفضل الممثلين على الساحة ودائما يختارون مسلسلات متميزة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.