بعد نجاح مسلسل الاختيار.. صورة جديدة للفنان محمد رجب

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد28 أبريل 2020آخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 - 12:59 صباحًا
بعد نجاح مسلسل الاختيار.. صورة جديدة للفنان محمد رجب

شارك الفنان محمد رجب متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة جديدة من مسلسل “الاختيار” والذي يعتبر واحد من أقوى المسلسلات التي تُعرض خلال دراما شهر رمضان الكريم هذا العام، حيث نجح المسلسل في جذب قطاع كبير من المشاهدين بعدما تم عرض أربع حلقات منه فقط والذي يتحدث عن قصة بطل الصاعقة المصري أحمد المنسي.

ونجح النجم أمير كرارة بطل مسلسل الاختيار في تصدر “تريندات” مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خاصة بعد الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار والتي نجح من خلالها في رصد ما حدث في حادث رفح 2012 والحادث المأسوي الأليم الذي حدث للجنود في رفح في تلك الفترة من رمضان، حيث ذكرت الناس بما حدث لهم، وسط مشاعر فياضة ودموع عديدة.

ونشر الفنان محمد رجب صورة له مرتديا البدلة العسكرية كواحد من الصور الخاصة به من كواليس مسلسل الاختيار، وسط تعليقات عديدة من قبل المدونين من موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، حيث تمنى قطاع كبير من الناس التوفيق له في مسلسل الاختيار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.