بعد ظهوره في البرومو.. محمد دياب ضيف شرف في مسلسل “البرنس”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 12:38 صباحًا
بعد ظهوره في البرومو.. محمد دياب ضيف شرف في مسلسل “البرنس”

يشارك المطرب والفنان محمد دياب، كأحد ضيوف الشرف الذين يظهرون في مسلسل “البرنس” هذا الموسم والذي من المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل، في السباق الرمضاني الكبير الذي سيشهد صراعا كبيرا بين قطاع كبير من المواطنين خلال الفترة المقبلة، حيث يدخل عدد كبير من النجوم بمسلسلات جديدة هذا الموسم.

وظهر “دياب”، خلال البرومو التشويقي الخاص بمسلسل “البرنس” الذي تم طرحه من قبل شركة سينرجي للإنتاج الفني خلال الأيام القليلة الماضية، والتي ظهر فيه كضيف شرف، وسط حالة من الإعجاب للكثير من متابعي المسلسل ومحبي الفنان محمد رمضان المنتطرين لعرض المسلسل من أجل مشاهدته خلال الفترة المقبلة.

مسلسل “البرنس” من بطولة محمد رمضان، مع وجود كوكبة كبيرة من النجوم التي تشارك معه، على رأسهم كل من الفنانة اللبنانية نور، مع الفنان أحمد زاهر، ودنيا عبد العزيز، وإدوارد، ورحاب الجمل، وقطاع كبير من النجوم

وكان محمد رمضان قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية انتهاءه من تصوير كافة مشاهد مسلسل “البرنس” ليكون جاهزا على العرض بشكل كامل خلال شهر رمضان الكريم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.