أمير كرارة يروج لمسلسله الجديد بصورة “منسي الأسطورة”

عبدالرحمن خالد
اخبار المسلسلات
عبدالرحمن خالد15 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 15 أبريل 2020 - 12:43 صباحًا
أمير كرارة يروج لمسلسله الجديد بصورة “منسي الأسطورة”

شارك الفنان أمير كرارة، متابعيه من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة من مسلسله الجديد “الاختيار” والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان في ضوء السباق الرمضاني الكبير وسط صراع كبير من الفنانين على النجاح هذا الموسم الرمضاني.

ونشر “كرارة” صورة شخصية له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” له وهو يرتدي زي الجيش، ويحمل سلاح في يده مكتوب عليها “منسي الأسطورة”، وهي صورة من مسلسله الجديد الاختيار، والذي يجسد فيه قصة البطل محمد المنسي أحد أبطال الجيش الذين استُشهدوا خلال الفترة الماضية.

وكان أمير كرارة قد أعلن خلال الفترة الماضية أنه اقترب من الانتهاء بشكل كامل من تصوير كافة مشاهد مسلسل “الاختيار” والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان، حيث يتبقى بضعة أيام قليلة ويتم الانتهاء تماما منه ويكون المسلسل جاهزا للعرض بشكل كامل خلال شهر رمضان الكريم، والذي يشارك فيه كوكبة من النجوم على رأسهم أمير كرارة والفنان أحمد العوضي الذي يجسد دور الإرهابي هشام عشماوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.